موعد مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة موعد مباراة بولندا والمكسيك في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المباراة الافتتاحية لكلا المنتخبين في مونديال قطر 2022 الذي انطلق اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر.

موعد مباراة بولندا والمكسيك

ويأتي موعد مباراة منتخب بولندا الأول لكرة القدم ضد المكسيك يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجارى وذلك في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 الذي ستقام على ملعب استاد 974.

وتنطلق مباراة بولندا والمكسيك في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ودولة المغرب وتونس وجنوب إفريقيا، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر المستضيف، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

ويسعى منتخب بولندا في تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة بقيادة النجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وغيرهم من النجوم التي تبدوا لهم المواجهة سهلة نوعًا ما ضد المكسيك.

موعد مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة بولندا والمكسيك

وتقتصر القنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة بولندا والمكسيك عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وقناة بين سبورت ماكس 2 الذي حصلت على حقوق نقل مباريات كأس العالم بشكل حصرى في الشرق الأوسط، كما ستنقل المواجهة عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD الذي حصلت كذلك على حقوق النقل والبث التلفيزيوني.