“سر خطير للنساء لازم تعرفيه” .. طريقة عبقرية لقلي البطاطس بدون استعمال نقطة زيت واحدة !! … جربي بنفسك

تعمل العديد من سيدات البيوت على استبدال الوجبات السريعة الموجودة في الشوارع والتي يحبها الكثيرين ويهرعون إلى شرائها بكثرة بوجبات صحية ومفيدة مشابهة لها، ولكن في المنزل وذلك من خلال طهيها بشكل صحي ولذيذ ومناسب لجميع أفراد الأسرة حيث تعمل الأطعمة التي تحتوي على زيوت على زيادة نسبة الكوليسترول في الدم، والتي تؤدي بدورها إلى العديد من الأمراض والمشاكل الصحية الأخرى.

لذلك تلجأ الكثير من السيدات إلى استبدال الزيوت في الطعام ببدائل أخرى صحية ومفيدة وخاصة في الأكل الذي يعتمد على القلي مثل البطاطس والباذنجان وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الزيوت التي يفضلها أفراد الأسرة وخاصة الصغار، ولذلك سوف نوضح طريقة من طرق طهي البطاطس بشكل صحي ومناسب بدون استخدام الزيت.

 طهي البطاطس المقلية بدون استخدام الزيت

  • شراء كمية مناسبة من البطاطس ثم القيام بغسلها بالماء جيداً لمدة حتى تتم عملية النظافة تماماً.

  • يتم وضع بعض الماء على النار لكي يغلي ثم وضع البطاطس به حوالي 7 دقائق.

  • بعدها توضع البطاطس في ماكينة طهي البطاطس بدون زيت لبعض الدقائق الأخرى، لكي يتم الطهي بشكل جيد وبذلك نكون حضرنا البطاطس اللذيذة دون استخدام أي زيوت.

  • فالعديد من الأشخاص يخافون من أكل البطاطس المقلية بالزيت لاحتوائها على الزيت الذي يؤثر على المعدة كثيراً بشكل سيء، فهذه الطريقة تعد من الطرق المفيدة والصحية والبديلة للبطاطس المقلية.