موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي .. مؤشرات تنسيق جامعة الأزهر بنين وبنات 2020

موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي .. مؤشرات تنسيق جامعة  الأزهر بنين وبنات 2020، تنسيق الثانوية الأزهرية 2020، مع بدء إعلان نتائج الثانوية الأزهرية بدأ الطلاب في البحث عن مؤشرات تنسيق الثانوية الازهرية، وخطوات اختيار الكليات الأزهر للعام الجامعي 2020، والذي سيتم بصورة إلكترونية من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد، ولذلك سنوضح لكم في السطور التالية الموعد الرسمي الي نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب الدكتور يوسف عامر،  تابع تنسيق جامعة الأزهر للبنين والبنات للعام 2020-2021.

موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

تنسيق جامعة الأزهر للبنين والبنات،  حيث يعلن ال.هر خلال الأزهر 2020 في خلال الأسابيع القليلة المقبلة وبحد أقصى منتصف شهر سبتمبر المقبل، كما تم فتح باب التظلمات حول نتائج الثانوية الأزهرية من يوم الأحد الموافق 16 ويستمر حتى 15 سبتمبر المقبل من خلال موقع بوابة الأزهر الالكتروني.

 المؤشرات الاولية لتنسيق جامعة الأزهر لكليات البنين والبنات

رابط تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي

يستطيع جميع طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019 – 2020 الدخول على رابط موقع بوابة الحكومة المصرية والبدء في إدخال رغبات اختيار الكليات في تنسيق الأزهر بعد إعلانه رسميًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية
  2. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب
  3. إدخال الرقم السري الموجود على استمارة النجاح من خلال أيقونة الأرقام وليس عبر لوحة المفاتيح.
  4. إدخال الرقم التأكيدى المتغير.
  5. ثم البدء في إدخال الرغبات حسب المجموع والتنسيق.