موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة لها في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة في المونديال العالمي.

موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم ضد كوستاريكا يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجارى في إطار الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي سوف تقام على ستاد الثمامة الاستاد الذي يقوم باستضافة مباريات المجموعة الخامسة.

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة المانيا واليابان في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ودولة المغرب وتونس وجنوب إفريقيا، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر المستضيف، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

ويسعى منتخب إسبانيا من تحقيق الفوز والانتصار في تلك المواجهة للعديد من الأسباب المتنوعة أبرزها الحصول على الثلاثة نقاط في أسهل مباريات المجموعة خاصة ان اللقاء المقبل سوف يكون ضد المانيا في قمة المجموعة الخامسة من كأس العالم.

ويعول المدير الفني لويس إنريكي على عدد كبير من اللاعبين أبرزهم الفارو موراتا وغيرهم من اللاعبين الشباب جافي وبيدري وغيرهم.

موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا

ومن المُنتظر أن تنقل فعاليات مباراة اسبانيا وكوستاريكا عبر قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية بالإضافة إلى القنوات الخاصة بالكأس القطرية الرياضية.