موعد مباراة تونس وأستراليا القادمة فى كأس العالم والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة العربية موعد مباراة تونس وأستراليا القادمة وذلك بعدما أن تمكنت تونس من تحقيق التعادل أمام المنتخب الدنماركي على عكس جميع كل التوقعات النظرية التى كانت تعطى الأفضلية لرفاق كريستيان إريكسن نجم مانشستر يونايتد والذى يعتبر من أبرز نجوم المواجهة ولكن منتخب تونس تمتع بالقوة الدفاعية التى جعلته يصمد أمام شراسة هجوم منتخب الدنمارك.

موعد مباراة تونس وأستراليا القادمة

تحدد موعد مباراة تونس وأستراليا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم ويطمح المنتخب التونسي فى الوصول إلي النقطة الرابعة بالأخص مباراة أستراليا تعتبر المواجهة الأسهل فى دور المجموعات على عكس مباراة فرنسا التى من المقرر أن يخضوها نسور قرطاج فى الجولة الثالثة.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الدنمارك  – أستراليا السبت 26 نوفمبر 2022،

11:00 مساءً الجزائر، 12:00 مساءً مصر، 1:00 مساءً السعودية

bein

قطر

منتخب تونس ظهر بصورة أكثر من رائعة أمام منتخب الدنمارك مما جعل البعض يؤكد انه كان يستحق الخروج بالنقاط الثلاث وليس نقطة التعادل فقط ولكن الأفكار الدفاعية للمدرب جلال القادري هى من كانت السبب فى عدم نجاح المنتخب العربي فى تحقيق النقاط الثلاث مثلما  أن فعلت السعودية أمام الأرجنتين اليوم.

موعد مباراة تونس وأستراليا القادمة
موعد مباراة تونس وأستراليا القادمة

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا القادمة تشمل قناة بي إن سبورت القطرية بالإضافة إلي قناة الكأس كما سيتم نقل اللقاء على الكثير من القنوات الرياضية العالمية ولكن فى الشرق الأوسط يقتصر النقل التلفزيونى على قناتين الكأس وبي إن سبورت.