“عرض لا يمكن رفضه”.. نادي الأحلام يطلب التعاقد مع محمد صلاح مقابل 80 مليون يورو

قالت تقارير إعلامية بأن قرار إدارة ليفربول بالتخلي عن النادي وعرضه للبيع وتأكيداتهم المستمرة بأن هناك انفتاح لسماع عروض شراء النادي من قبل الشركات والمجموعات الاستثمارية خلال هذه الفترة، سيكون له آثار كبيرة على مستقبل بعض اللاعبين في الفريق، وبدأت التساؤلات تزداد حول هوية المالك الجديد للنادي وكيف ستكون سياساته المالية والاقتصادية داخل قلعة الريدز.

مستقبل صلاح داخل مرحلة الخطر

كشفت بعض الصحف الإنجليزية اليوم، بان إدارة ليفربول الحالية لديها نية حقيقة لبيع النادي ولا ترغب في استمرار استثماراتها في ليفربول خلال السنوات المقبلة، ولهذا فقد تم عرضه للبيع وفي انتظار وصول بعض العروض القوية من قبل مستثمرين سواء من داخل أو خارج بريطانيا.

ووفقًا للتقارير، فإن المؤشرات تقول بأن هناك مستثمر أمريكي جديد سيتولى زمام الأمور في الفترة المقبلة وربما سيكون هدفه الأول هو تقليل فواتير الرواتب داخل النادي وذلك في حال ما إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري الأبطال في الموسم القادم، وهنا سيكون مستقبل اللاعب الدولي “محمد صلاح” في خطر، وخاصة لكونه صاحب الراتب الأعلى في قلعة ليفربول ومن خلفه يأتي فيرجيل فان دايك.

باريس يستعد للانتقاض على محمد صلاح

من جانبها قالت الصحف الفرنسية، بان نادي باريس سان جيرمان يراقب عن قرب وضع نجم ليفربول وهداف منتخب مصر، وذلك في محاولة للحصول على خدمات الدولي المصري خلال الميركاتو الصيفي القادم، وهذا في الوقت الذي كان فيه أكثر من مصدر مقرب من النادي الباريسي يؤكد بأن PSG مستعد لتقديم عرض مغري لإدارة ليفربول للتنازل عن خدمات “صلاح” مقابل 80 مليون يورو.

ويذكر بأن الإعلامي “أحمد حسام ميدو” لاعب الزمالك وأياكس وتوتنهام السابق، قد أكد من قبل بأن النادي الباريسي يملك اتفاق سابق مع “محمد صلاح” بشأن الانضام لهم في الموسم الماضي، ولكن اللاعب فضل وقتها الاستمرار في صفوف ليفربول بعدما تحصل على عقد تاريخي من النادي الإنجليزي.