مدعكة كروية.. جدول مباريات اليوم الأربعاء 23-11-2022 في كأس العالم قطر والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو جدول مباريات اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجارى في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة لتلك المباريات في رابع أيام المونديال العالمي الذي يقام في قطر.

جدول مباريات اليوم الأربعاء

وجاءت مباريات اليوم الأربعاء في بطولة كأس العالم قطر 2022 على النحو التالي:

المغرب وكرواتيا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية في الجولة الآولى من دور المجموعات من المونديال على ستاد البيت وسوف تذُاع المباراة عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة ويتولى التعليق خالد الحدي بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية الثانية ويتولى التعليق سمير المعيرفي، وتذُاع عبر قناة بين سبورت المفتوحة ويتولى التعليق جواد بده.

المانيا واليابان في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، على ستاد خليفة الدولي وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت ماكس 1 ويتولى التعليق رؤوف خليف، فيما يكون المعلق على قناة الكأس القطرية المفتوحة خليل البلوشي وهيكل الصغير.

مدعكة كروية.. جدول مباريات اليوم الأربعاء 23-11-2022 في كأس العالم قطر والقنوات الناقلة لها

اسبانيا ضد كوستاريكا في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد الثمامة ضمن الجولة الاولي عن المجموعة الرابعة وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت ماكس 1 ويتولى التعليق علي محمد  علي، وقناة الكأس القطرية 2 ويتولى التعليق سمير اليعقوبي.

مباراة بلجيكا ضد كندا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد احمد بن علي المونديالي وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت ماكس 1 ويتولى التعليق محمد بركات والكأس القطرية ويتولى التعليق مشارى القرني ومنتصر الازهري.