“لا تخطر علي بال العفريت !! ” استخدمها في الحلال فقط .. طريقة سرية مجانية تفتح جميع شبكات الواي فاي المتصلة في أقل من دقيقة

يوجد هناك رقم سري يفتح كافة شبكات الواي فاي، فكثير من الناس يبحثون عن هذا الموضوع وذلك بسبب استخدامهم الكثير للانترنت، وتوجد في مواقع اليوتيوب والمواقع المختلفة طرقا متنوعة تفتح شبكات الواي فاي، وهنا سنقدم إليك عزيزي القارئ طريقة سهلة وبسيطة لتقوم بفتح شبكات الواي فاي ذلك من خلال ادخال رقم سري وبدون تنزيل أي برامج فقط كل ماعليك أن تتبع الخطوات التالية بالترتيب لكي تتمكن من فتح الشبكات.

خطوات فتح الشبكات

قم بفتح إعدادات الهاتف ثم قم بالدخول على ضبط الهاتف ثم على الشبكات المتاحة والقريبة للهاتف لتصبح الإشارة قوية، ثم تقوم بإختيار الشبكة الأقوى واحتفظ بإسم الشبكة، ثم قم بالضغط على شبكة أخرى جديدة وقم بكتابة إسم الشبكة التي قمت بالاحتفاظ بها، سيظهر أمامك الخانة الخاصة بإدخال كلمة المرور قم بكتابة كلمة admin، ثم اضغط على إعدادات IP واجعلها اختيار ثابت، ستجد عنوان IP في الأسفل، قم بكتابة ذلك الرمز ١٩٢.١٦٨.١.٥، ثم بعد ذلك اضغط على توصيل، وهنا سيبدأ الإتصال بشبكة الواي فاي التي اخترتها.

إذا وجدت QR فسيظهر لك، كلمة المرور بشكل تلقائي.

هنا قد وصلنا للنهاية المقال التي تعرفنا فيه عن شبكة الواي فاي وكيفية فتح أي شبكة إنترنت أخرى، نتمنى أن تكونوا قمتوا بتجربة تلك الطريقة السهلة، ونالت إعجابكم.