بسبب خالد يوسف … من هى رانيا التومي وسبب شهرتها فى يوم واحد بمهرجان القاهرة السينمائى وهل هناك علاقة تجمعها مع خالد يوسف

ظهرت رانيا التومي  مع خالد يوسف على السجادة الحمراء خلال حضورها في  الحفل الختامي للمهرجان في يوم  22 من نوفمبر لعام  2022.

حيث نشرت التومي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام تبادل الصور والفيديوهات و صورة قد  تجمعها بخالد يوسف، وأرفقتها برسالة شكر له على إتاحة الفرصة لها للمشاركة في أحدث أعماله، وهو مسلسل قد يعرض في 2023.

حيث قد تظهر التومي على الشاشات التلفزيونية من خلال مسلسل «سره الباتع» المأخوذ عن قصة للكاتب الكبير  الراحل يوسف إدريس، حيث يضم عدد كبير من النجوم ومنهم: ومنهم الفنان أحمد السعدني، والفنان وعمرو عبد الجليل، والفنان أحمد فهمي، والفنانة هالة صدقي، والفنان وأحمد وفيق، وأحمد عبد العزيز، والفنانة ومنة فضالي،والمسلسل هو سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب وإخراج خالد يوسف.

يمكنك معرفة تردد قناة افريقيا قرآن 2022 الآن 

من هي رانيا التومي

قد ولدت رانيا التومي في يوم  27 من يناير من عام 1989 في دولة  تونس، حيث تبلغ من العمر 33 سنة، حيث حصلت على  لقب ملكة جمال الطقس في قناة نسمة، بينما قد درست علوم الحاسب في جامعة المنار بتونس، حيث بدأت مسيرتها الفنية في عام  2014 من خلال ظهورها الأول كضيفة شرف في مسلسل ناعورة الهواء.

من هي رانيا التومي
من هي رانيا التومي

اعمال رانيا التومي 

حيث قدمت للتلفزيون أعمال: مشاعر و16-16 والهربة.

بينما قد شاركت في برامج تلفزيونية، وهي برنامج : اضحك معنا – و ديما بلاس – وعبدلي شوتايم – ونهار الأحد ما يهمك في حد.