شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم قطر 2022 اليوم الخميس

أنتهت أحداث مباراة منتخب البرازيل الاول لكرة القدم ضد صربيا بفوز البرازيل بهدفين دون رد في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي اقيمت اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجارى على ستاد لوسيل وانتهت منذ قليل في آخر مباريات المجموعة والجولة الاولى بشكل عام.

البرازيل وصربيا

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبى منتخب البرازيل من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم ولكن تمنح لهم العديد من الفرص من أجل احرازها اهداف، بينما وعلى الجانب المقابل حاول منتخب صربيا لتسجيل هدف التقدم ولكن دون جديد.

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع كل مدرب بأكثر من لاعب لتسجيل الهدف الاول وهدف التقدم واستحوذ البرازيل على مجريات المباراة وفي الدقيقة الثانية والستين سجل ريتشارليسون الهدف الأول لصالح البرازيل وفي الدقيقة الثالثة والسبعين عاد ريتشارليسون لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه لتنتهى المباراة بفوز البرازيل بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد المنتخب البرازيلي إلى النقطة رقم 3 ولكن تلقى ضربة موجعة قوية بإصابة نيمار دا سيلفا بعد تعرضله لإصابة على مستوى الكاحل ولم يعلن حتى هذه اللحظة المنتخب البرازيلي مدة غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

اهداف البرازيل وصربيا