“خليفة رونالدينهو”.. الأهلي يقدم عرض رسمي للتعاقد مع ساحر السامبا بـ 2 مليون دولار

يقوم النادي الاهلي خلال الفترة الراهنة بالاستعداد للبحث عن الصفقات الشتوية التي يبحث عنها حتى تقوم الإدارة بقيادة مدرب المارد الأحمر بإضافة اللمسات الأخيرة بالصفقات، وطرح الكثيرين في الفترة السابقة عدد من الصفقات القوية للدخول في موسم كروي جيد وقد نفذ المارد الأحمر عدد من الصفقات الأجنبية منها اللاعب المحترف والبرازيلي الشهير برونو سافيو والذي يعتبر إضافة قوية للفريق، بجانب عودة بعض اللاعبين من الإصابة مثل أكرم توفيق والذي تواجد في صفوف منتخب مصر أمام بلجيكا، ومن المتوقع في الفترة المقبلة أن يشهد الاهلي إضافات جديدة داخل الفريق.

النادي الاهلي يتفاوض لضم صفقة البرازيلي

ذكرت بعض المصادر الأجنبية عن لاعب برازيلي أثار إهتمام النادي الاهلي في الفترة التي مضت وهو جيلهيرمي بيسولي صاحب الجنسية البرازيلية، والذي يلعب في الوقت الحالي مع فريق أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، وقت فتح المسؤولين في القلعة الحمراء المفاوضات في وقت سابق لكن لم تصل إلى حلول، ليعود الفريق مرة أخرى لبحث سبل ضم اللاعب في الميركاتو الشتوي.

ليظهر النادي الاهلي من جديد للحصول على خدمات جيلهيرمي كما دخلت أندية جديدة لبحث التفاوض معه منها فاسكو دي جاما، مما يجعل المهمة تزداد صعوبة مع المارد الأحمر، وحسب المصادر فإن اللاعب البالغ 24 عام قد ينضم إلى الفريق في حال الموافقة على العرض المقدم، يذكر بأن القلعة الحمراء قد طرحت عرض في سبتمبر الماضي لكن لم يتم الموافقة عليه.

ويمتلك اللاعب مهارات كبيرة جعلت أنظار الاهلي تتجه إليه حيث ينتهي عقد اللاعب مع الفريق الذي يتواجد معه في نهاية العام الجاري، في حين تعد فرصة كبيرة للحصول على المحترف الشاب قبل تعاقده مع أندية أخرى.

وبحسب بعض التقارير الإعلامية، فإن صفقة انتقال اللاعب البرازيلي الجديد قد تكلف خزائن النادي الأهلي نحو 2 مليون دولار تقريبًا شاملة راتب اللاعب خلال الموسم الأول من عقده.