هتتصدم لما تعرف السبب.. سبب وضع الهاتف مقلوب على شاشته معجزة لا يعلمها إلا 1% فقط ’’

في الأوضاع الاقتصادية التى يعيش فيها العالم الآن أصبح اقتناء هواتف جديدة أمر صعب، مع العلم بأن الهواتف المحمولة أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فهي متعددة الاستخدامات، فهناك من يستخدمها في الدراسة وهناك من يستخدمها في العمل بالإضافة إلي استعمال وسائل التواصل الاجتماعي من خلالها.

وهناك بعض العادات التى تكون مضرة للهاتف وهناك عادات أخرى تكون جيدة له، من تلك العادات الجيدة هى وضع الهاتف بشكل مقلوب على وجهه، وفي تلك المقالة سنتعرف أكثر عن بعض العادات الإيجابية التي تساعد في الحفاظ على الهاتف، لتفاصيل أكثر تابعوا السطور القادمة.

فوائد وضع الهاتف مقلوب على شاشه

الاستعمال المستمر للهاتف يؤدى إلي ارتفاع درجة حرارته، والحرارة هي عدو جميع الأجهزة الإلكترونية، لذلك فإن وضعه في تلك الوضعية يعمل على خفض درجة حرارته، لأنه يجعل الهاتف عرضه للتهوية بأكبر كمية وتكون البطارية في تلك الحالة هى المعرضة للتهوية.
ثانياً الحفاظ على الكاميرا الخلفيه: تعتبر الكاميرا جزء حساس جداً من الهاتف، وفي كثير من الأحيان تكون الكاميرا الخلفيه بارزة قليلاً عن الهاتف نفسه وللحفاظ عليها يمكننا وضع جراب للهاتف يجعلها في نفس مستوى الهاتف.
ومن العادات الإيجابية أيضاً عدم امساك الهاتف وهو يشحن، وكذلك عند شحنه يجب تركه حتى يكتمل شحنه، وبعد الانتهاء يجب فصل الشاحن حتى لا تتأثر البطارية بالسلب بسبب الشحنات الزائدة، وهذه كانت بعض العادات الإيجابية التي تعمل على الحفاظ على الهاتف لأطول فترة ممكنة.