“ضاع عمرنا واحنا منعرفش” ما هو السبب وراء وجود ثقب في القفل وما هو استخدامه؟

يعد القفل أداة مهمة للغاية في حياتنا – لا يمكن إكمال بعض الأشياء بدونه. يحل العديد من القضايا والمشاكل المتعلقة بأمن وسلامة المتعلقات الشخصية، نستخدمه لإغلاق أماكن مثل المحلات التجارية والمكاتب والأبواب المزودة بمسامير أو الخزائن الخاصة. أبرز سر الأقفال هو الفتحة الموجودة في الأسفل – ولكن ما هو الغرض منها؟ هل هو موجود لسبب محدد؟

اسباب وجود ثقب في الأقفال

"ضاع عمرنا واحنا منعرفش" ما هو السبب وراء وجود ثقب في القفل وما هو استخدامه؟
“ضاع عمرنا واحنا منعرفش” ما هو السبب وراء وجود ثقب في القفل وما هو استخدامه؟

تم تصميم الفتحة الصغيرة الموجودة أسفل القفل لغرض مهم للغاية، وهو تشحيم القفل وإبعاده عن المشكلات المختلفة، مثل الرطوبة والصدأ، سيؤدي ذلك إلى إتلاف القفل بمرور الوقت.

معلومات عن الأشياء الأخري المتعلقة بنفس الطراز

توجد بشكل عام عدة أنواع من الإطارات والطرازات التي تأتي بألوان مختلفة ومتعددة، تحتوي بعض الإطارات على لونين في وقت واحد، مثل نصف أزرق ونصف بني أو أحمر مثلًا، ولكن نجد أنه لكل لون غرض محدد: يستخدم اللون الأزرق لمحو الحبر بينما يستخدم اللون الأحمر لمحايات القلم الرصاص. يخدم الثقب الموجود في غطاء القلم الرصاص غرضًا أيضًا – إنه لتثبيت الممحاة الصغيرة في طرف القلم. توجد أيضًا فتحات للمساطر البلاستيكية على كلا الجانبين بحيث يمكن تعليقها إذا لزم الأمر. إذا تم شراؤها بكميات كبيرة لأغراض تجارية، فعادة ما يتم تعليقها في المكتبة حتى يتم طلبها.