هيمشي؟.. نجم الزمالك يتلقى عرضًا من الدوري البرتغالي ويطالب الادارة بالرحيل

تلقى واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية عرضًا من احد الفرق البرتغالية للانضمام إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وبالاخص بسبب المستوى الذي ظهر عليه مؤخرًا في بطولة الدوري المصري بجانب دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

حسام عبد المجيد يتلقى عرضًا من الدوري البرتغالي

هيمشي؟.. نجم الزمالك يتلقى عرضًا من الدوري البرتغالي ويطالب الادارة بالرحيل

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن حسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر قد تلقى عرضًا من أحد الاندية البرتغالية وذلك لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم من العام 2023.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب قد أكد في تصريحات صحفية لموقع ” كورة في العارضة ” أنه تلقى بالفعل عرض من احد الاندية البرتغالية التي تحتل واحد من المراكز العشرة الاولى في بطولة الدوري البرتغالي دون الكشف عن هوية النادي واسمه.

وأشار المصدر أن اللاعب يرحب بالرحيل المبدئي عن نادي الزمالك والاحتراف الخارجي من اجل المشاركة في بطولة الدوري البرتغالي وطالب مسوؤلي النادي بضرورة التواصل مع إدارة الزمالك للتفاوض حول المقابل المادي الخاص برحيله.

يُذكر أن حسام عبد المجيد يبلغ من العمر 21 عامًا فقط وهو الذي نجح في المشاركة رفقه فريقه في بطولة الدوري المصري التي حصل عليها المارد الابيض بجانب المشاركة في الفوز ببطولة كأس مصر على حساب النادي الأهلي ويلعب دور كبير في قلب الدفاع.