“إذا عرف السب بطل العجب”..5 اسباب هيخلوك تحط التليفون مقلوب علي شاشته.. أسباب لا يتوقعها الجن!

من المعروف ان الهاتف من ضمن اكثر الاشياء الذي يستخدمها الانسان في يومه ومن المعروف ان الهاتف الذكي حساس جدا فبمجرد تعرضه لاي حادث او استعمال خاطئ يتعرض للخدش او الكسر وهناك عادات يفعلها الكثير و التي  تمثل خطر كبير على الهاتف وهي عدم وضع التليفون على شاشته اي مقلوب في حاله عدم استخدام الهاتف حيث يمثل هذا خطرا كبيرا على الهاتف في هذه المقاله سوف نعرض لكم اسباب وضع التليفون مقلوب على شاشته .

"إذا عرف السب بطل العجب"..5 اسباب هيخلوك تحط التليفون مقلوب علي شاشته.. أسباب لا يتوقعها الجن!

لما يجب وضع الهاتف مقلوب علي الشاشه

قام الكثير من المتخصصين في مجال التكنولوجا والهواتف بنشر اهمية وضع الهاتف مقلوب علي شاشته في حالة عدم إستخدامنا له واليك بعض هذه الفوائد او الأسباب:

  1. سترتفع درجة حرارة الجهاز: حيث ان بطارية الهاتف تحت الغطاء مباشرة وإذا تم توجيه الشاشة لأعلى ستكون البطارية في الأسفل وفي هذه الحالة لا يوجد مكان للتهوية إطلاقاً للبطارية وخاصة عند الشحن الهاتف وفي هذه الحالة سترتفع درجة حرارة الجهاز جدا  وهذا قد يسبب بعض الأضرار للهاتف.
  2. من المعروف أن الكاميرا الخلفية موجودة في ظهر الهاتف، وبالتالي فإن وضع الهاتف على ظهره قد يعرضها للخدش أو الكسر لأن مستشعر الكاميرا رقيق جدًا يجب أيضًا وضع الهاتف في وضع مقلوب على الشاشة حتى لا يضر مستشعر الصورة أو مستشعرات الصوت بأي شكل من الأشكال.