“وصفة العمر”… “ضعي زيت الزيتون مع القرنفل في هذه الأماكن” واحصلي على نتائج مبهرة وغير متوقعة!!!

زيت الزيتون مع القرنفل من أهم الوصفات الطبيعية التي تعالج الكثير من مشاكل البشرة والشعر كما أنها علاج طبيعي نتائجه مضمونة وليس لها أي تأثير سلبي على البشرة كما أن هذه الوصفة تتكون من أهم الزيوت الطبيعية وهو زيت الزيتون الذي يقوم بحل كل مشاكل البشرة والشعر كما أنها تتكون أيضا من القرنفل الذي يعد من أهم الأعشاب الطبيعية التي لم تقتصر فوائده على علاج مشاكل الشعر والبشرة فقط بل يعد من أهم المسكنات الطبيعية التي تستخدم في تسكين الآلام وخاصة ألم الصداع وألم الأسنان كما أنه كان العلاج الرئيسي عند الكثير من الناس منذ القدم. 

استخدام زيت الزيتون مع القرنفل للشعر 

يستخدم زيت الزيتون مع القرنفل كعلاج طبيعي لحل جميع مشاكل الشعر من تساقط وتلف كما أنه يمنح الشعر قوة ولمعان طبيعي كما أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس كما أن هذه الوصفة تعمل على تقليل ظهور الشعر الأبيض لاحتوائها على كثير من الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها فروة الرأس كما تعمل هذه الوصفة على ترطيب الشعر الجاف وجعله أكثر نعومة وخاصة الأطراف كما أنها تعالج القشرة وظهورها كما أنها تساعد في نمو الشعر كل هذا وأكثر فوائد زيت الزيتون مع القرنفل كما يمكن استخدامها بطريقة سهلة. "وصفة العمر"... "ضعي زيت الزيتون مع القرنفل في هذه الأماكن" واحصلي على نتائج مبهرة وغير متوقعة!!!

طريقة عمل وصفة زيت الزيتون مع القرنفل 

نقوم بطحن كمية من عيدان القرنفل ثم نقوم بوضعها في إناء ثم نقوم بوضع كمية من زيت الزيتون على القرنفل والكميات تكون على حسب طول الشعر فتكون الكميات مناسبة لطول الشعر ثم نقوم بوضع كمية من زيت جوز الهند ثم نقوم بخلط هذه المكونات جيدا ثم نقوم بوضعها على الشعر وتدليك فروة الرأس بها وتوضع على خصل الشعر من الجذور حتى الأطراف وتترك لمدة 30 دقيقة لأكثر ثم نقوم بشطف الشعر بماء فاتر وشوفي النتيجة بنفسك هتبهرك.