ثبت الآن.. قناتان مفتوحتان تنقلان مباراة السعودية وبولندا اليوم السبت في كأس العالم قطر 2022

أعلنت قناتان مفتوحتان على النايل سات نقل مواجهة السعودية وبولندا بشكل مجاني اليوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

مباراة السعودية وبولندا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن يدخل منتخب السعودية بالقوة الضاربة من أجل تسجيل الهدف الأول وتحقيق الفوز في البداية من أجل التأهل إلى دور ال16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 وفي حالة الحصول على نقاط المواجهة سوف يصبح أول منتخب في المونديال الحالى يتأهل إلى الدور القادم.

وكان منتخب السعودية قد فجر مفاجآة كبرى بتحقيق الفوز على الأرجنتين في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف في الجولة الاولى من كأس العالم قطر 2022، حيث سجل اهداف المواجهة ليونيل ميسي في البداية وصالح الشهري وسالم الدوسري.

ويفتقد المنتخب السعودي اليوم لخدمات الثنائي سلمان الفرج وياسر الشهراني بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي في المباراة الماضية وسوف يغيبان عن مونديال قطر 2022 حتى نهايته.

ثبت الآن.. قناتان مفتوحتان تنقلان مباراة السعودية وبولندا اليوم السبت في كأس العالم قطر 2022

قناتان مفتوحتان تنقلان مباراة السعودية وبولندا

وأعلنت قناتان مفتوحتان نقل المواجهة مجانًا وفي البداية أعلنت قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات نقل المواجهة المرتقبة بين السعودية وبولندا عبر التردد التالى:

  • القمر: نايل سات
  • – تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة: 11054- 12604
  • – معدل الاستقطاب: أفقي (H).
  • – معدل الترميز: 27500.
  • – معدل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • – 7 درجات غرب

كما ستذُاع أيضًا عبر قناة الكأس القطرية الرياضية ويتولى التعليق خالد الحدي وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11566 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2