“وصفة بمليون جنيه”.. تخلص من الكرش باستخدام طريقة تحضير بسكويت الشوفان بالعسل بمكونات في المتناول.. اكتشف بنفسك!! 

طريقة عمل بسكويت الشوفان بالعسل أهم وصفات الحلويات التي تبحث عنها كل ربة منزل ترغب في تحضير نوع من أنواع الحلوى اللذيذة لأطفالها في المدارس حتى لا يلجأون إلى استهلاك أي نوع آخر مكون من إضافات كيميائية أو مواد حافظة ضارة به، هذا إلى جانب مدى فوائد بسكويت الشوفان التي تعود على صحة الأطفال بمنافع عديدة وتساعدهم على المرح والانطلاق في كل مكان وتمنحهم الطاقة والنشاط الذين يحتاجون إليهم في بداية اليوم، وإليك الطريقة بالمقادير في السطور القادمة.

مقادير عمل بسكويت الشوفان

"وصفة بمليون جنيه".. تخلص من الكرش باستخدام طريقة تحضير بسكويت الشوفان بالعسل بمكونات في المتناول.. اكتشف بنفسك!! 

نحتاج في هذه الوصفة إلى حوالي 75 جرام من الدقيق مع نفس الكمية من الشوفان، بالإضافة إلى 50 جرام من السكر الناعم البني ومعهم 75 جرام من الزبدة وملعقة واحدة من الحليب وأخرى من الشراب الذهبي فقط لا غير.

طريقة عمل بسكويت الشوفان

عليك القيام بتسخين الفرن أولاً عند درجة حرارة 180° ثم نقوم بإحضار صينية ونقوم بوضع ورق الزبدة فيها، ومن جهة أخرى نقوم بإحضار وعاء لكي نخلط كافة المكونات سواء السكر والشوفان والطحين ثم نقوم بوضع الزبدة في الميكروويف كي تذوب ثم نخلطها مع الشراب الذهبي والحليب ثم نخلط كل هذه المكونات مع بعضها البعض ونأخذ كمية منها ونقوم بصنع كرات منها.

ثم بعد ذلك نقوم برص المكونات في الصينية وندخلها الفرن لمدة ربع ساعة فقط لا غير حتى يأخذ اللون الذهبي الجميل وبالهنا والشفا.