تعرف على منافس الزمالك في الدور نصف النهائي من كأس مصر

يتساءل البعض من محبي الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة منافس الزمالك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر وذلك بعد التفوق اليوم على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري في الدور ربع النهائي من البطولة المحلية.

الزمالك والمصري

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق الفوز على حساب المصري بهدف دون رد، حيث سجل هدف الزمالك الوحيد سيد عبدالله نيمار بتسديدة قوية للغاية في الدقيقة التاسعة والخمسين من زمن الشوط الثاني ليتأهل الزمالك إلى الدور نصف النهائي.

تعرف على منافس الزمالك في الدور نصف النهائي من كأس مصر

منافس الزمالك في نصف النهائي

وبهذا الفوز من المُنتظر أن يواجه الزمالك في الدور نصف النهائي الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدور ربع النهائي والمقرر لها يوم غد الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجارى.

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد القائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي يوم الأثنين الموافق 16 يناير القادم 2023 في إطار نصف النهائي من بطولة كأس مصر على ستاد برج العرب.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة نصف النهائي من أجل التأهل إلى الدور النهائي والمنافسة على اللقب والحصول عليه للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد ان خققها في الموسم المنصرم امام الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويعول الزمالك على عدد كبير من اللاعبين أبرزهم احمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري لتحقيق اللقب والفوز على بيراميدز الأقرب في نصف النهائي.