اللي مجربهاش خسر كتير..! “استخدمي زيت الزيتون مع القرنفل كل ليلة” جربيها وشوفى النتيجة بنفسك!!

يبحث الكثير من الفتيات وخاصة المقبلين على الزواج عن طرق للتخلص من مشاكل الشعر حيث يواجهون الكثير من مشاكل الشعر التي تسبب لهم الكثير من الإزعاج كما أنهم يبحثون عن وصفات طبيعية حيث يضمنون من نتائجها فوجد أن من أفضل الوصفات الطبيعية للشعر وصفة زيت الزيتون مع القرنفل لأنها تحتوي على أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم في حل مشاكل الشعر كما أن هذه الوصفة أحد مكوناتها القرنفل الذي يعد من أهم الأعشاب الطبيعية التي تعالج مشاكل الشعر. 

فوائد زيت الزيتون مع القرنفل للشعر 

يعد زيت الزيتون مع القرنفل من أهم الوصفات التي تعالج الكثير من مشاكل الشعر منها أنها تساعد في منع تساقط الشعر حيث يعانون الكثير من تساقط الشعر بصفة دائمة كما يمكن استخدام هذه الوصفة في تكثيف الشعر وتطويله كما أنها تساعد في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس كما أنها علاج لالتهاب فروة الرأس وتستخدم أيضا في تكثيف الحواجب والرموش كما أنها تعمل على ترطيب الشعر الجاف وجعله أكثر نعومة ولمعان طبيعي كما أنها علاج مضمون للقضاء على القشرة بشكل نهائي كما أن القرنفل يحتوي على مواد طبيعية تعمل على التخلص من الشعر الأبيض نهائيا. اللي مجربهاش خسر كتير..! "استخدمي زيت الزيتون مع القرنفل كل ليلة" جربيها وشوفى النتيجة بنفسك!!

طريقة عمل وصفة زيت الزيتون مع القرنفل للشعر 

يمكن استخدام هذه الوصفة بطريقة سهلة وبسيطة وذلك عن طريق وضع كمية من زيت الزيتون في إناء مع كمية من القرنفل المطحون مع ملعقة كبيرة من الفازلين ونقوم بتقليب هذه المكونات جيدا ثم نقوم بوضعها في فروة الرأس ثم نقوم بالتدليك ونأخذ من هذه المكونات ونضع على خصل الشعر من الجذور حتى الأطراف وتترك على الشعر لمدة ساعة لأكثر ثم نقوم بشطف الشعر بماء فاتر وشوفي النتيجة بنفسك.