هتحوش فلوسك احسن .. طريقة سحريه ولا فى الاحلام للحصول علي واي فاي مجانا وهتعيش علي إنترنت مجاني لمدة ٢٤ ساعة .. من غير ما تدفع ولا جنيه

يبحث الكثير من الأشخاص علي طريقة ليحصلوا علي النت المجاني، وتتم تجربة الكثير من التطبيقات التي تدعى بأنها يمكن أن تخترق شبكات الواي فاي ولكن ذلك يكون خدعة ولا يتم اختراق شيء، والآن سوف تتم مشاركة طريقة للحصول علي الإنترنت المجاني، حيث قد تم الإعلان عن تلك الميزة رسمية، وذلك الإنترنت المجاني يكون عن طريق تطبيق الفيس بوك.

استخدام تطبيق الفيس بوك للحصول علي واي فاي مجانًا

يقدم تطبيق الفيس بوك خدمة جديدة ومميزة تعرف بخدمة فري واي فاي، ويمكن بتلك الطريقة استخدام الواي فاي مجانا، بعد أن تتم معرفة الأماكن القريبة التي بقربها يوجد اتصال مجاني بالإنترنت، وذلك عندما يتم زيارة ذلك الموقع علي الفيس بوك والذي من خلاله يمكن استخدام الواي فاي بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي الفيس بوك والضغط علي الثلاث نقط التي توجد بالأعلى.
  • بعد ذلك الضغط علي كلمة المزيد.
  • الضغط علي كلمة واي فاي مجانا، وإذا لم يتم إيجادها يتم البحث عنها بمربع البحث الموجود بالأعلى.
  • سيظهر كافة المواقع التي تتوفر بها خدمة الواي فاي مجانا، وعند الضغط على أي من هذه المواقع سيتم الاتصال بالإنترنت.

استخدام الإنترنت

يعد استخدام الإنترنت من أهم الاستخدامات لأي شخص في العالم، سواء في استخدام الدراسة أو العمل أو الترفيه أو في أوقات الفراغ، ويبحث العديد من الأشخاص دائما على الإنترنت المجاني عند الخروج في المناسبات كذلك، انتشر البحث عن الباقات المدفوعة للإنترنت لأهمية استخدامه في الحياه بشكل عام والطريقة السابق شرحها من الطرق السهلة والواضحة في استعمال الإنترنت المجاني.