“رجعي شبابك حتى لو سنك فوق ال 70 سنة”… “استخدمي الزبادي مع القرنفل وزيت الزيتون” ودلعي نفسك وابسطي جوزك!!!

تتعرض الكثير من السيدات والفتيات لوجود مشاكل كثيرة في الشعر والبشرة كما يعد الشعر والبشرة علامات جمال المرأة لذلك يبحث الكثير عن طرق طبيعية لحل هذه المشاكل كما أنهم يحذرون من اللجوء إلى مستحضرات التجميل لأنها تحتوي على كثير من المواد الكيميائية التي يمكن أن تقوم بنتيجة عكسية مع البشرة لذلك ننصح باستخدام هذه الوصفة كما تعد هذه الوصفة غير مكلفة ماديا وتوجد في كل منزل وهي عبارة عن زبادي مع القرنفل وزيت الزيتون. 

فوائد الزبادي مع القرنفل وزيت الزيتون للبشرة 

تستخدم هذه الوصفة لمشاكل البشرة ومنها أنها تعمل على ترطيب الجلد وتلطيفه وتقضي على جفاف والتهابات البشرة كما أنه مرطب طبيعي للجلد كما أن هذه الوصفة تعمل على التخلص من علامات الشيخوخة ويقضي على التجاعيد نهائيا كما أنها تستخدم في تفتيح المناطق الحساسة مثل تفتيح منطقة تحت الإبط ومنطقة البكيني كل هذا وأكثر من فوائدها كما يمكن استخدامها بطريقة سهلة وبسيطة وهي أن نقوم بوضع علبة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من القرنفل المطحون مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من عسل النحل ونخلط هذه المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بوضعها على البشرة وتترك لمدة 25 دقيقة لأكثر حتى تجف جيدا ثم نقوم بغسل البشرة جيدا بماء دافئ. "رجعي شبابك حتى لو سنك فوق ال 70 سنة"... "استخدمي الزبادي مع القرنفل وزيت الزيتون" ودلعي نفسك وابسطي جوزك!!!

الزبادي مع زيت الزيتون والقرنفل للشعر 

تحتوي هذه الوصفة على كثير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الشعر كما أنها علاج قوى لعلاج تساقط الشعر حيث يعانون الكثير من الفتيات من مشاكل تساقط الشعر كما أنها تعطي الشعر لون لامع ورائع كما أنها علاج لالتهاب فروة الرأس كما تستخدم أيضا في ترطيب الشعر الجاف.