بالقوة الضاربة.. كولر يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر

أعلن المدير الفني السويسرى مارسيل كولر مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالمارد الأحمر تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المقاولون العرب في إطار الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة كأس مصر لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي من المقرر ان تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد المقاولون العرب

ودفع المدير الفني السويسرى مارسيل كولر بالقوة الضاربة ولكنه فضل بقاء عدد كبير من العناصر الاساسية على دكة البدلاء وهم برونو سافيو واحمد عبدالقادر وغيرهم من اللاعبين وجاءت التشكيلة الرسمية على النحو التالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى

خط الدفاع، محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد أشرف

خط الوسط، السولية وفخري وأفشة

خط الهجوم، طاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن.

البدلاء: علي لطفي – رامي ربيعة – أحمد عبد القادر – محمد شريف – برونو سافيو – حسين الشحات – أليو ديانج – بيرسي تاو – أحمد نبيل كوكا.

الأهلي والمقاولون العرب

وتلعب اليوم مباراة المارد الأحمر ضد المقاولون العرب على ستاد الأهلي وي السلام، حيث يدير المباراة على مستوى التحكيم نادر قمر الدولة ويعاونه كلاً من هشام الدسوقي وأحمد صلاح فيما يكون حكم رابع صبحي العمراوي، وعلى أن يكون تقنية الفيديو كلاً من مصطفي مدحت وشهاب راشد.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز والانتصار وتحقيق التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس مصر لمواجهة فريق سموحة الذي تأهل سلفًا على حساب فريق منتخب السويس بركلات الترجيح.

وكان نادر قمر الدولة قد ادار مباراتين في بطولة الدوري المصري واشهر 5 بطاقات صفراء وادار مباراتين للنادي الاهلي من قبل حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة وتعادل في مباراة آخري.