موعد مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم قطر 2022، واحدة من أهم الموضوعات في الساعات الأخيرة، حيث يخوض ممثل الكرة الأفريقية لثاء بمثابة عنق الزجاجة في مشوار التأهل  للدور القادم من المونديال، خاصةً وأنه سيلاقي المنتخب البرازيلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ويسعى أبناء المدرب ريجوبيرت سونج للوصول لثمن النهائي.

موعد مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم

ويأتي موعد مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم قطر 2022، يوم الغد الاثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، حيث يستقبل ملعب “الجنوب” بمدينة الوكرة، اللقاء المثير الذي ينتظره ممثل القارة السمراء من أجل أن يبرهن على أحقيته في التواجد ضمن مجموعة قوية للغاية على رأسها البرازيل.

موعد مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

وتنطلق مواجهة الكاميرون ضد صربيا في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت قطر والسعودية وفلسطين والعراق والكويت والأردن، الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وصربيا

وتنقل أكثر من قناة عربية مباراة الكاميرون وصربيا في الجولة الثانية من كأس العالم، حيث تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق بث وإذاعة جميع مباريات المونديال، وستنقل مباراة الكاميرون وصربيا عبر قناة “beIN Sports HD 1 Max” بتعليق صوتي للمميز محمد بركات.

فيما سيتنقل أيضًا قنوات الكأس القطرية مباراة الكاميرون وصربيا عبر القناة الأولى إكسترا “Alkass EXTRA One HD” بتعليق صوتي للمعلق سمير المعيرفي، بالإضافة إلى المعلق سمير اليعقوبي عبر قناة “Alkass EXTRA TWO HD”.