“عشان مترجعش تقول معرفش”..وزارة الكهرباء تفاجئ اصحاب العدادات القديمه بقرارات هامه..إعرف التفاصيل!

 

قامت شركه ووزاره الكهرباء والطاقه بالكشف عن الكثير من الاجراءات والضوابط والقواعد الهامه التي تنظم العلاقه بين المواطنين او المستهلك وبين الشركات الخاصه بتوزيع الكهرباء على مستوى الجمهوريه وذلك حيث قامت وزارة الكهرباء والطاقه  بتحديد بعض الحالات التي سوف تؤدي الى سحب العداد ورفع من المواطن في حاله تجاوز أحد هذه الضوابط او احد هذه الحالات التي سوف نذكرها في هذا المقال وذلك ضمن تقرير رسمي من وزارة الكهرباء والطاقه واليك التفاصيل في هذه المقاله والصادره ضمن تقريرو رسمي من وزراة الكهرباء والطاقه.

"عشان مترجعش تقول معرفش"..وزارة الكهرباء تفاجئ اصحاب العدادات القديمه بقرارات هامه..إعرف التفاصيل!

 

الحالات او الاخطاء التي تؤدي الي رفع عداد الكهرباء من البيت

  1. منع الكشاف الذي ياتي الى المنزل من قراءه العداد وتسجيل الرقم من القراءه لمده 60 يوم متتاليين فاذا فعلت هذا فسوف يتم رفع العداد من قبل المسؤولين من شركه الكهرباء والطاقه وجاء هذا طبقا للقانون الخاص بتنظيم الكهرباء.
  2. احداث تلف للاختام الخاصه بالعداد الكهربائي.
  3. توصيل الكهرباء بدون تعاقد من وزاره الكهرباء.
  4. زياده الاحمال على العداد بدون تصريح وكذالك ايضا  التاخير في سداد فاتوره الكهرباء عن الوقت المحدد لها  بالاضافه الى توصيل الكهرباء للاخرين بدون علم الشركه في شكل سري كل هذه الاخطاء سوف تعمل علي رفع العداد من منزلك .

هذا وفي الفترة الأخيرة قد شهدت بداية تجربة التحصيل المميكن والدفع الإلكتروني داخل شركة جنوب القاهرة وذلك بدلًا من الفواتير العادية المطبوعة