أفريقيا هتلعب.. جدول مباريات اليوم الإثنين فى كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

سيكون لدي مشجعي الساحرة المستديرة جدول مباريات اليوم الإثنين يمتلئ بالمواجهات المنتظرة وذلك يأتى ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم والتى تعتبر من النسخ المميزة بالأخص أنها شهدت على مفاجأت من العيار الثقيل فى الجولة الأولي وأيضا فى الجولة الثانية.

جدول مباريات اليوم الإثنين فى كأس العالم قطر

أول مباريات اليوم الإثنين هى مباراة الكاميرون وصربيا ويطمح المنتخب الكاميرونى فى حصد النقاط الثلاث حتى يتمكن من الحفاظ على حظوظه فى الصعود إلي الدور المقبل بالأخص أن مواجهته المقبلة ستكون منتخب البرازيل أحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب بتلك النسخة.

جدول مباريات اليوم الإثنين فى كأس العالم قطر
جدول مباريات اليوم الإثنين فى كأس العالم قطر

المواجهة الثانية ستجمع بين غانا وكوريا الجنوبية وتسعى غانا للوصول إلي أول ثلاثة نقاط لها بعدما أن سقطت فى الجولة الأولي بصعوبة أمام البرتغال بنتيجة 3-2 ولكنها ظهرت بصورة أكثر من رائعة ولذلك سيكون لها الأفضلية النظرية اليوم على حساب كوريا الجنوبية التى حققت التعادل السلبي أوروجواي.

ثالث المواجهات فى جدول مباريات اليوم الإثنين هى مباراة البرازيل وسويسرا وتعتبر تلك المواجهة من أبرز المواجهات التى ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة فى الجولة الثانية بكأس العالم والحال ذاته ينطبق على مباراة البرتغال وأوروجواي بالأخص أن البعض يعتقد أن مواجهة أوروجواي ستكون الإختار الأكثر جدية لرفاق رونالدو.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الإثنين

قائمة القنوات الناقلة لمباريات اليوم الإثنين تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت التى ستقوم بنقل مباراة واحدة فقط عبر قناتها المفتوحة مثلما أن قامت بالأمس بنقل مباراة اليابان وكوستاريكا كما ستقوم قناة الكأس القطرية بنقل جميع مواجهات اليوم مع تغطية كافة الكواليس.