“وصفة الجن الأزرق ميعرفهاش”… “استخدمي مرارة الدجاج على البشرة” وشوفي النتيجة بنفسك هتبهرك!!!

مرارة الدجاج من الأشياء التي تستغني عنها ربات المنزل عند تنظيف الدجاج حيث يعتقدون أن لا فائدة لها على الرغم من أنها لها فوائد كثيرة للبشرة لا يعرفها الكثير من السيدات فهي تعمل على ازالة الشعر من الجسم بدون أي ألم كما أنها لها فوائد عظيمة للبشرة سوف نعرف هذه الفوائد من خلال مقالنا هذا فنحن نقوم بمساعدة السيدات خاصة المتزوجين للحصول على أفضل الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة. 

استخدام مرارة الدجاج على البشرة 

تستخدم مرارة الدجاج في حل مشاكل كثيرة تقابل السيدات كثيرآ حيث أنها تحتوي على مواد طبيعية تعمل على إزالة شعر الجسم والوجه بدون أي إضافات كما أن لا تقتصر فائدتها على إزالة شعر الجسم فقط بل أنها مرطب طبيعي للجلد وتستخدم للتخلص من ظاهرة الجلد الميت بشكل نهائي كما أنها تعمل على تفتيح الأماكن التي يتم من إزالتها الشعر كما أنها تقلل ظهور الشعر مرة أخرى كما تعد هذه الوصفة طبيعية تجعلك تستغنين عن جلسات الليزر التي تتكلف كثير من المال جربيها ومش هتبطلي تستخدميها. "وصفة الجن الأزرق ميعرفهاش"... "استخدمي مرارة الدجاج على البشرة" وشوفي النتيجة بنفسك هتبهرك!!!

طريقة استخدام مرارة الدجاج على البشرة 

تعتبر هذه الوصفة من أسهل الوصفات التي تقدم للتخلص من الشعر الزائد الموجود في الجسم وهي تستخدم عن طريق أن نقوم بنزع المرارة من كبدة الدجاج بكل هدوء حتى نحصل على المرارة سليمة ثم نقوم بفتحها باستخدام إبرة ونقوم بسكبها على المناطق التي يوجد بها نسبة من الشعر وبعد ذلك نقوم بتدليكها وتترك حتى تجف تماما ثم نقوم بشطف الجسم بماء دافي وستلاحظين الفرق.