كثير من الناس لا يعرفون..! كيفية التخلص من “حشرة البق “من النزل وعلامات ندل على وجودها ؟!

 

كثير من الناس لا يعرفون كيفية حل مشكلة البق. إنهم لا يعرفون طريقة للتخلص منها في المنزل. بهذه الطريقة تتخلص من بق الفراش بسهولة. يعد بق الفراش من أكثر الحشرات المزعجة التي تزعج عددًا كبيرًا من الناس ، حيث من المعروف أنها تؤذيها وتتسبب في ظهور بقع على الجلد بالإضافة إلى الخدش ، لذلك فهي من أكثر الحشرات التي يرغب الكثير من الناس في التخلص منها وليس التخلص منها. التواجد في المنزل ، هناك عدة علامات تدل على وجود الحشرة المسماة في منزلك وملابسك ، فهي كارثة تتغذى على الدم بالإضافة إلى أنها تتكاثر بسرعة كبيرة وتتسبب في عدد من الأمراض الجلدية المزعجة والخطيرة ، خاصة بالنسبة للأطفال ، حيث يختبئ في طيات الأثاث والأرضيات والخشب لا يمكن التعرف عليها بسهولة أو رؤيتها لأنها صغيرة الحجم للغاية ، ولكن هناك بعض العلامات في منزلك. في هذه المقالة سوف نتحدث عن كل ما يتعلق بحشرات البق .عبر موقعنا كوره في العارضة

 

 

كثير من الناس لا يعرفون..! كيفية التخلص من "حشرة البق "من النزل وعلامات ندل على وجودها ؟!
كثير من الناس لا يعرفون..! كيفية التخلص من “حشرة البق “من النزل وعلامات ندل على وجودها ؟!

هذا العلامات خطيرة لوجود حشرات البق في المنزل

 

لهذا السبب تعيش الحشرات بشكل كبير على المفروشات والملابس ، لذلك ستجد أن هناك بقع داكنة اللون مثل الصدأ على الملابس ، ولا يمكن التخلص منها بالمنظفات العادية ، ويتم استخدام الكلور والمنظفات الأخرى لإزالتها ، بالإضافة إلى أن هناك آثاراً واضحة على جلد جسم أهل المنزل عند تعرض الشخص للزرع بطريقة مباشرة ، تصب الحكة والانتفاخ بشكل مباشر ، وظهور حبوب حمراء ومؤلمة. يمكن أن توجد الحشرات أيضًا في السيراميك والخشب ، لأن هذا ناتج عن عدم كفاية تهوية المنزل ، وعدم إزالة الفراش لفترات طويلة من مكان خارج المنزل ، وتعريضه لأشعة الشمس لأيام متواصلة. كما يمكن استخدام المبيدات الحشرية للمساعدة في قتل هذه الحشرة بشكل دائم وتغيير أماكن الأثاث بحيث تختفي هذه الحشرة بشكل نهائي.

 

 

 

 

طرق التخلص من حشره البق في المنزل

 

إذا رأيت العلامات السابقة في منزلك فهذا يدل بشكل كبير على وجود الحشرة في الملابس والمراتب لذلك يجب أن تخرجها من المنزل وتقوم بتنفيذها ويمكن أن ترش مبيد حشري لمده أيام وتتركها في الهواء بعد ذلك تستخدمها ونتأكد تماما من التخلص منها حيث إذا تبقى الكميه قليله سوف تتكاثر مرة أخرى.