كلام نهائي.. الأهلي يحسم أمر احتراف نجم الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، حسمت العرض الأوروبي الذي تلقاه إلى نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل ضمه بعد أن قدم مستويات قوية مع المارد الأحمر ومع المنتخب الوطني.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد عقد جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي وأعضاء لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح وزكريا ناصف مع تواجد اللاعب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وحسام غالي عضو مجلس الأهلي.

كلام نهائي.. الأهلي يحسم أمر احتراف نجم الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصري السابق، أن اللاعب أكرم توفيق لاعب الأهلي ومنتخب مصر تقلى الكثير من العروض للاحتراف الخارجي خلال المرحلة المقبلة، بعد أن قدم مستويات قوية مع الفريق خلال الفترة الماضية ومنذ عودته من الإصابة الأخيرة والتي تعرض لها في شهر يناير الماضي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني.

وعلى جانب آخر أكدت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، أن الإدارة لم تتلقى أي عروض إلى أكرم توفيق من أجل رحيل اللاعب عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا أن المدرب السويسري مارسيل كولر لم يوافق على رحيل اللاعب أكرم توفيق باعتباره من العناصر الأساسية في الفريق وأن يحتاج إلى جهود وخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الأهلي يشارك في البطولة الإفريقية وعلى مستوى البطولات المحلية، وهو نفس الأمر يتعلق بأي لاعب أساسي مع الفريق.

وأكدت المصادر، أن جميع الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية “لا أساس له من الصحة، الأهلي لم يتلقى أي عروض، وأكرم لم يتحدث مع سيد عبد الحفيظ، أو المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.