هتحل مشاكل عمرك .. شاهد مالذى يحدث عند ” إضافة الليمون إلى شاشة هاتفك ” ! لن تصدق ماسيحدث

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية إزالة خدوش الهاتف بمواد منزلية بسيطة، حيث عادة ما تتعرض شاشات الهواتف المحمولة إلى خدوش، وذلك بسبب وضع الهاتف بجانب أدوات حادة أو مع أشياء أخرى؛ مما يولد الاحتكاك بين الشاشة والأدوات الحادة، وهذا يجعلها تبدو غير قيمة، بل ويصبح شكل الهاتف مزعجًا.

حيل بسيطة لإزالة خدوش الهاتف بمواد بسيطة من المنزل

إذا كانت شاشة هاتفك بها الكثير من الخدوش وتسبب لك الإزعاج، فإنه يمكنك التوجه إلى احد مراكز صيانة الهواتف واستبدال الشاشة مع تحمل التكاليف الباهظة، ولكن يفضل الكثيرون تجربة حيل بسيطة وفعالة لعلاج هذا الأمور، والتي تتمثل فيما يلي:

1. معالجة الخدوش بالزيت

  • يمكنك وضع نقطة صغيرة جدًا من الزيت على مكان الخدش وتركها فترة حتى تجف، ولكن يلزم سد أي فتحات في الهاتف؛ لتجنب تسرب أي نقط زيت إليها,

2. استخدام معجون الأسنان لإزالة الخدوش

  • لقد أكد عدد كبير من مستخدمي تلك الطريقة على فعاليتها في التخلص من خدوش الهاتف، حيث يمكنك إحضار جزء صغير من المعجون على إصبعك، ثم قم بفرده على الشاشة خاصة في أماكن الخدوش، وتركة بضع دقائق فقط ثم إزالته.

3. بودرة الأطفال للتخلص من خدوش شاشة الهاتف

  1. يمكنك عمل خليط من بودرة الأطفال التي تتميز بنعومتها مع الماء، ومن ثم استخدام هذا الخليط على شاشة الهاتف مع تحريكه بلطف، وتركه لعدة دقائق، ثم إزالته بفوطة ناعمة.

عصر الليمون على الهاتف 

4.استخدام الليمون لاصلاح الهاتف 

قم باستخدام الليمون على شاشة الهاتف وقم بتمرير فوطة ناعمة على الشاشة بعد العصر وستتخلص من مشاكل متعددة لهاتفك وستعيده جديد والتخلص من الخدوشι.