يا نهار مفاجأت!!.. البريد المصري يوزع هدايا 1000 جنيه لكل صاحب بطاقة رقم قومي تنتهي بطاقته بالرقم 2 .. شوف انت منهم ولا لأ !!

البريد المصري من أقدم وأعرق الجهات الحكومية الموجودة في جمهورية مصر العربية، فهو يعمل على تقديم خدمات عديدة مختلفة للمواطنين، كما يعمل على تسهيل إجراءات الحصول على المعاشات لكبار السن، حيث تم القيام بإرسال مندوب للفئات العمرية الأكبر من سبعين عامًا لمحل إقامتهم لتوصيل المعاش الخاص بهم دون تعب أو مجهود، وكذا قامت بإصدار فيزا ميزة لأصحاب المعاشات لتسهيل الحصول على معاشهم من ماكينات ATM  والمنتشرة في جميع أرجاء المحافظات المصرية.

هتقبض 1000 جنيه لو رقمك القومي آخره 2 أول رد رسمي من البريد المصري
يا نهار مفاجأت!!.. البريد المصري يوزع هدايا 1000 جنيه لكل صاحب بطاقة رقم قومي تنتهي بطاقته بالرقم 2 .. شوف انت منهم ولا لأ !!

هدايا البريد المصري للمواطنين 

يعد البريد المصري أحد الجهات الحكومية العريقة، والتي تم إنشائها عام ١٨٦٥، وهي مملوكة لوزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما تعد الجهة الحكومية المنوطة بتقديم الخدمات البريدية للمواطنين داخل جمهورية مصر العربية، والذي يبلغ عددهم حوالى ٢٠ مليون مواطن مستفيدين من الخدمات البريدية.

منح البريد المصري ١٠٠٠ جنيه لمن ينتهي رقمه القومي برقم ٢

في الفترة الأخيرة ترددت أنباء عن منح البريد المصري مبلغ ألف جنيه لكل من يبدأ أو ينتهي رقم بطاقة الرقم القومي الخاصة به برقم ٢، وقد نفت هيئة البريد المصري هذه الأنباء، موضحة للمواطنين أنها مجرد إشاعة لا تمت للحقيقة بصلة، الهدف منها إثارة البلبلة بين المواطنين، كما ذكرت هيئة البريد المصري أن هذه الإشاعة قام بإصدارها أحد الأشخاص بهدف جمع أكبر قدر ممكن من الإعجاب ( اللايكات) والتعليقات علي  المنشور الخاص به عبر حسابه على الفيس بوك، وأنه مجرد إشاعة.