عدد أهداف مبابي في كاس العالم قطر 2022 حتي الأن

عدد أهداف مبابي في كاس العالم قطر 2022 سيكون فى الصعب توقعه بالأخص أن مبابي يعتبر من أبرز نجوم الجولتين الأولي والثانية من دور المجموعات ولذلك تمكن من قيادة منتخب بلاده إلي التأهل بسهولة إلي دور ثمن النهائي على الرغم أن البعض توقع أن تجد فرنسا صعوبات كبيرة فى التأهل لهذا الدور بسبب الغيابات.

عدد أهداف مبابي في كاس العالم قطر 2022

عدد أهداف مبابي في كاس العالم قطر 2022 حتي الأن وصل إلي ثلاثة أهداف بالتساوى مع نجم منتخب الإكوادور إنر فالينسيا الذى سجل هدفين فى الجولة الأولى أمام منتخب قطر وقد أضاف هدفه الثالث أمام المنتخب الهولندى ليجعل منتخب بلاده يتصدر المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

مبابي سجل هدف فى مباراة أستراليا بالجولة الأولى بالإضافة إلي إعطاءه تمريرة حاسمة فى تلك المواجهة أما فى مباراة الدنمارك بالجولة الثانية سجل هدفين فى المواجهة التى حسمها المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف ولذلك يمكن القول أن مبابي كان له دور بارز فى نجاح الديوك الفرنسية فى التأهل إلي دور 16 النهائي من بطولة كأس العالم.

https://youtube.com/watch?v=xLsJUwKDb2M

ترتيب هدافى كأس العالم قطر 2022

يتصدر جدول ترتيب هدافى كأس العالم حتى الأن مبابي نجم منتخب فرنسا برصيد 3 أهداف بالتساوى مع اللاعب الإكوادوري إنر فالينسيا الذى يعتقد البعض انه مفاجأة المونديال ولكنه هو يعتبر من أبرز المهاجمين فى أمريكا الجنوبية خلال الفترة الحالية ويتصدر جدول ترتيب هدافى الدوري التركي هذا الموسم برصيد 13 هدف.

جدول ترتيب هدافى كأس العالم قطر 2022
جدول ترتيب هدافى كأس العالم قطر 2022