“اغتنم الفرصة قبل ماتضيع”… أعلى فائدة من شهادات الاستثمار في بنك CIB وجميع أسعار الفائدة على الشهادات المختلفة!

أعلى فائدة من شهادات الاستثمار في بنك CIB وجميع أسعار الفائدة على الشهادات المختلفة، إن أسعار الفائدة على شهادات بنك CIB من أكثر الأمور التي تبحث عنها شريحة واسعة من الأشخاص وهذا لأنهم يرغبون في إيداع أموالهم في شهادات الاستثمار لكي يحصلون بعدها على العائد المادي المميز الذي يقدمه لنا بنك سي أي بي، واليوم سوف نستعرض إجابة سؤال كم بلغت أسعار الفائدة على شهادات بنك CIB بالكامل في سطور هذا التقرير.

أسعار الفائدة على شهادات بنك CIB

"اغتنم الفرصة قبل ماتضيع"... أعلى فائدة من شهادات الاستثمار في بنك CIB وجميع أسعار الفائدة على الشهادات المختلفة!

قام البنك التجاري الدولي أو CIB بالاعلان عن طرحه لعدد كبير من شهادات الاستثمار وهي عبارة عن 3 شهادات جديدة مدتها تستمر 3 سنوات، تم الإعلان عنها للمرة الأولى من قبل إدارة البنك والذي يميزها هو أن لها عائد كبير ومغري ومميز عن الشهادات الأخرى.

ومن بين هذه الشهادات شهادة PRIME وهي شهادة استثمار مدتها 3 سنوات لها عائد مادي كبير يصل إلى 13% وهي متاحة لجميع عملاء البنوك شهرياً والحد الأدنى لشرائها هو 10 آلاف جنيه ومضاعفاتها حتى تصل إلى 100 ألف جنيه مصري.

كذلك هناك شهادة PLUS وهي شهادة استثمار بعائد 13,5% تمنح العملاء الفوائد بصفة شهرية وسعر الفائدة سنوياً ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من 200 ألف جنيه ومضاعفاتها.

أما الثالثة فهي PREMIUM وهي شهادة تستمر 3 سنوات ولها سعر فائدة يصل إلى 14% يصرف شهريا وهي بقيمة 1 مليون جنيه.