فكرة جهنمية استخدمها في الحلال ..! تعرف علي” طريقة لفتح اي قفل مغلق بدون اي مفتاح” بطريقة سهلة وبسيطة ؟!!

كثير منا يقع في هذه المشكلة ، وليس لدينا حل سوى تلف القفل. يفقد الكثير منا مفتاح القفل. لا ينسون مكانهم ويبقون في مكانهم بخلاف تلف القفل. يتعرض الكثير من الناس لمشكلة كبيرة تسبب الكثير من الأعطال وهي مشكلة فقدان المفاتيح وهي مشكلة تواجه عدد كبير منا. ونجد أن الكثير من الناس يبحثون عن طرق آمنة وحل سحري ليكونوا قادرين على فتح الأقفال المذكورة دون أن ينكسر القفل أو يتلف بشكل دائم بحيث لا يستغرق الكثير من الجهد والوقت ، وهذا الشيء سهل وبسيط للغاية يمكن من خلالها فتح قفل مغلق دون استخدام المفاتيح.ومن خلال موقعنا كوره في العارضة سوف نتحدث عن كل مايخص طريقه لفتح القفل بدون تلفه

 

فتح القفل المغلق من خلال المسمار

من خلال استخدام البرغي يستخدم الشخص مسمارًا ثم يضعه في مكان المفتاح ، وبعد ذلك لف البرغي حتى يصل المفتاح إلى الداخل أكثر ، ثم يثبت الظفر في الجزء الداخلي ، ثم اضغط على مسمار مرة واحدة ، حتى يتم فتح القفل بسهولة للغاية.

فكرة جهنمية استخدمها في الحلال ..! تعرف علي" طريقة لفتح اي قفل مغلق بدون اي مفتاح" بطريقة سهلة وبسيطة ؟!!

استخدم مشبك ورق لفتح القفل

استخدم هذه الطريقة ، وهي باستخدام مشبك ورق ، حيث يمكنك استخدام أحد طرفي سلك المشبك ، ثم ضع طرفيه في فتحة القفل بحيث يصبح موجودًا في الجزء الرئيسي ، ثم اضغط عليه بإحكام باستخدام سلك آخر من من الداخل ، وخلال هذا الوقت ، سيفتح القفل بسهولة وبساطة ، دون أن يتلف القفل أو ينكسر.