“ثبت الآن”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم قطر 2022

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم قطر 2022، واحدة من أبرز وأهم الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم في كل مكان، حيث يخوض المنتخب الأرجنتيني بقيادة مدربه ليونيل سكالوني وقائد التانجو ليونيل ميسي، لقاء الفرصة الأخيرة للتأهل للدور القادم من المونديال، عندما يلتقي أمام المنتخب البولندي الطامح للتأهل هو الآخر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم 2022، حيث خصصت مجموعة قنوات جديدة تحت اسم “ماكس” لإذاعة مباريات المونديال مع تغطية مميزة للغاية بتواجد أبرز نجوم كرة القدم العربية والعالمية أيضًا على غرار ريكاردو كاكا وجون تيري وجابريل باتيستوتا.

وتأتي قناة “beIN Sports HD 2 Max” في مقدمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا الحاسمة لتأهل أحدهما للدور القادم من نهائيات كأس العالم قطر ألفين واثنين وعشرين، حيث يمتلك المنتخب الأرجنتيني ثلاثة نقاط فقط من الفوز على المكسيك، وجمع منتخب بولندا أربعة نقاط من الفوز على السعودية والتعادل مع المكسيك.

"ثبت الآن".. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الأرجنتين وبولندا وفرص المنتخبين في التأهل

وتُقام مباراة الأرجنتين وبولندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022، يوم الغد الأربعاء الثلاثين من شهر نوفمبر، والتي تنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة والدوحة.

ويمتلك منتخب بولندا فرصتين للتأهل للدور القادم، حيث يمنحه الفوز والتعادل بطاقة العبور لثمن النهائي مباشرةً دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى بين السعودية والمكسيك، أما المنتخب الأرجنتيني فيجب عليه الفوز لضمان التأهل خاصةً وأن المنتخب السعودي لديه ثلاثة نقاط ويمكنه التأهل حتى في حالة تعادل الأرجنتين أمام بولندا.