العرب هيلعبوا.. جدول مباريات اليوم الأربعاء فى كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

جدول مباريات اليوم الأربعاء فى كأس العالم قطر 2022 يحظى بإهتمام جماهير كبير فى ظل شراسة المنافسة فى الجولة الثالثة من أجل التأهل إلي الدور ثمن النهائي بعدما أن تمكن المنتخب السنغالي وأيضا منتخب هولندا من حسم بطاقة التأهل من المجموعة الأولي بالإضافة إلي تأهل أمريكا وإنجلترا من المجموعة الثانية.

جدول مباريات اليوم الأربعاء فى كأس العالم قطر 2022

المواجهة الأولى فى مباريات اليوم الأربعاء ستجمع بين أستراليا والدنمارك ويطمح خلال تلك المواجهة المنتخب الأسترالي فى الوصول إلي النقاط الثلاث التى تضمن له التأهل إلي الدور المقبل بغض النظر عن نتيجة مباراة فرنسا وتونس ولكن تأهل نسور قرطاج للدور المقبل مرتبط بنتيجته امام فرنسا بالإضافة إلي نتيجة مباراة أستراليا والدنمارك.

جدول مباريات اليوم الأربعاء
جدول مباريات اليوم الأربعاء

مباراة تونس وفرنسا تعتبر من أبرز المواجهات المنتظرة اليوم الأربعاء على الرغم أن الفوارق الفنية الكبيرة بين المنتخبين ترجح كفة منتخب فرنسا للوصول إلي النقطة التاسعة بالأخص ان ديشامب أكد خوضه تلك المواجهة بالقوة الضاربة بهدف الوصول إلي النقطة التاسعة والحفاظ على صدارة المجموعة.

مباراة السعودية والمكسيك لا تقبل القسمة على اثنين حيث يأمل منتخب السعودية فى الوصول إلي النقطة السادسة التى تضمن له التأهل لدور ثمن النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراة بولندا والأرجنتين والتى من المقرر أن تقام أيضا فى نفس الموعد بتلك المجموعة الساخنة.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأربعاء فى كأس العالم

قائمة القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأربعاء فى كأس العالم تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت التى أعلنت عن نقل مباراة فرنسا وتونس عبر قنواتها المفتوحة على النايل سات وأيضا مباراة السعودية والمكسيك أما باقي المباريات ستكون على القنوات المشفرة للقناة القطرية.