كانت فين الفكرة دي من زمان!!.. حطي مسحوق الغسيل في الزيت السخن واستخدميه في تنظيف اصعب البقع والدهون في بيتك !!

هناك العديد من المشاكل الذي تحدث لنا في معظم عمليات تنظيف البيوت، و خصيصاً تنظيف الحمام و المرحاض ، و لذلك السبب قد تبحث عن بعض الخلطات و الوصفات ،لذلك اليوم و من خلال هذه المقاله سوف نشرح لكم طريقه تنظيف السيراميك و المرحاض بوصفه مسحوق الغسيل و الزيت .

طريقة عمل مسحوق الغسيل في زيت المغلي
السر الكبير اللي مش كل الناس هتقولك عليه!!! حطي مسحوق الغسيل في الزيت السخن واستخدميه في تنظيف اصعب البقع والدهون في بيتك !!

وصفه مسحوق الغسيل والزيت المستعمل

تستعمل هذه الوصفه علي القيام بوضع كميه من الزيت المستخدم علي النار و تركته حتي الغليان و بعد ذلك عدد ١ كوب من مسحوق الغسيل علي الزيت،و نقلبه و نزود له كيس من البيكينج بودر علي هذه الخلطه لأن هذه الخطوه تساعد علي أن يكون هناك رغوه بكميه كبير في هذه الخلطه ثم نستمر في التقليب جيدا ثم نضع عدد ٢ معلقه صغيره من ملح الطعام و نسمتر في التقليب حتي نحصل علي كتل قد تجزأت من بعضها البعض ثم يتم رفع هذه الخلطه من علي النيران و تركها حتي تهدأ و بعد ذلك يتم وضع هذه الخلطه في برطمان نظيف للقيام باستخدامه في الكثير من الأشياء.

وصفه مسحوق الغسيل والزيت المستعمل

تعمل تلك الوصفة على التخلص من الكثير من الدهون والبقع التي قد تسبب الكثير من المشاكل للكثير من الأمهات في المنزل، مثل بقع السيراميك وبقع الحمام والحوض، وغيرها الكثير والكثير.