اتفرج في البيت.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ضد المكسيك

تتجه أنظار الجماهير السعودية والعربية تجاه استاد لوسيل مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، لمتابعة مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره المكسيكي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

ويدخل المنتخب السعودي مباراة الليلة أمام المكسيك وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بالتساوي مع المنتخب الأرجنتيني، حيث فاز الأخضر في المباراة الأولى على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، وخسر في المباراة الثانية أمام بولندا بهدفين بدون مقابل، وتعتلي بولندا صدارة المجموعة بأربعة نقاط بعد التعادل مع المكسيك والفوز على السعودية، في حين تحتل الأرجنتين المركز الثاني بـ 3 نقاط بالفوز على المكسيك، وفي المركز الأخير وبنقطة واحدة تأتي المكسيك.

كل الاحتمالات واردة في المجموعة الثالثة

وتقام اليوم مباراتين في نفس التوقيت وهو التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة لحساب المجموعة الثالثة من كأس العالم، حيث تلعب في نفس التوقيت مباراة السعودية مع المكسيك، وبولندا ضد الأرجنتين، وكل الاحتمالات تكون واردة في هذه المجموعة، حيث يمتلك أي منتخب فرصة للتأهل حتى المكسيك صاحب النقطة الواحدة.

ففي المباراة بولندا والأرجنتين، يتأهل الفائز مباشرة إلى الدور التالي، وفي حالة التعادل يتأهل بولندا مباشرة أيضا وينتظر الأرجنتين نتيجة المباراة الأخري، ونفس الحال في المباراة الثانية تتأهل السعودية مباشرة في حالة الفوز، وفي حالة التعادل تدخل في حسابات مع المباراة الأولى.

اتفرج في البيت.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ضد المكسيك
تردد قناة الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ضد المكسيك

وتنقل أكثر من قناة مباراة اليوم بين السعودية والمكسيك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث تنقلها قناة ” بى إن سبورت (beIN Sport)، الكأس الرياضية (ALkass)، وقناة الهوية اليمنية (Al Hawyah Channel)ويمكن استقبالهم عبر التردد التالي:

القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
beIN Sport 11054  و 12604 27500 أفقى
قناة الكأس الرياضية  Alkass 11919 27500 أفقى
قناة الهوية اليمنية  AlHawyah Channel 11096 27500 أفقي