“معلومة هتنقذ حياتك”.. استخدامات خفية لزرار الباور في تليفونك مش هتصدق بتعمل ايه

سنناقش الاستخدامات الأكثر شيوعًا والأكثر أهمية لزر الباور في الهواتف اليوم، استمر في القراءة للتعرف على هذه الاستخدامات، بالإضافة إلى أسرار زر الباور وكيفية الوصول إليها، قد يعتقد بعض الأشخاص أن الاستخدام الوحيد لزر الطاقة هو إيقاف تشغيل الهاتف، ولكن هذا غير صحيح نظرًا لوجود مجموعة متنوعة من الاستخدامات الأخرى والتفاصيل الدقيقة التي يمكن إجراؤها.

ما هي استخدامات زر الباور؟ 

يمكن لمستخدمي هواتف Android إعادة التشغيل والدخول في الوضع الآمن وتنشيط فلاش الهاتف وإيقاف المكالمة بالضغط على زر الباور، وفي حالة عدم استجابة هاتفك، يمكنك النقر مع الاستمرار لإجبار الهاتف على التوقف، وعند هذه النقطة يمكنك إعادة تشغيله أو إيقاف تشغيله.

إنهاء المكالمة بزر الباور

ما عليك سوى الانتقال إلى شاشة “الإعدادات” ، واضغط على خيار “الوصول” ، ثم قم بالتمرير لأسفل قليلاً ، ثم انقر على خيار “زر الباور لينهي الاتصال”.

التقط صور سيلفي

تسمح معظم الهواتف الذكية للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي بالضغط على زر الباور؛ ومع ذلك ، لالتقاط صورة شخصية بسرعة واحترافية، لا تفعل ذلك إلا بعد فتح الكاميرا الأمامية.

استخدامات زر الباور

 زر الباور لتشغيل فلاش الكاميرا

عند استخدام هاتف أو جهاز يعمل بنظام Android، يتم تنشيط فلاش الكاميرا تلقائيًا عن طريق الانتقال إلى مركز الإشعارات، وتحريك الشاشة من أعلى إلى أسفل، ثم النقر فوق رمز الهاتف أو فلاش الكاميرا.

ومع ذلك ، هناك طريقة أفضل وأكثر خبرة لتنشيط فلاش الكاميرا، تتضمن هذه التقنية تنزيل برنامج “Power Button Torch / Flashlight” وتثبيته، والذي سيسمح لك بتنشيط فلاش الكاميرا باستخدام زر الباور.