لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء 30-11-2022 في كأس العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء الكثير من الأهداف الهامة التى حسمت صعود بعض المنتخبات إلي دور ثمن نهائي كأس العالم ولكن المفاجأة الصادمة للجماهير العربية كان خروج المنتخب السعودي على الرغم من تفوقه فى الجولة الأولي بثنائية نظيفة على المنتخب الأرجنتينى الذى صعد للدور القادم من البطولة الأهم فى العالم.

فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء فى كأس العالم

بداية أهداف مباريات اليوم الأربعاء كانت من مباراة أستراليا والدنمارك حيث تمكن المنتخب الأسترالي من تسجيل هدف هام للغاية عن طريق اللاعب ماثيو ليكى فى الدقيقة 60 مما جعل يحسم بطاقة الصعود لدور ثمن نهائي كأس العالم على حساب المنتخب التونسي الذى حقق النقاط الثلاث الأولى له فى دور المجموعات على حساب منتخب فرنسا.

https://youtube.com/watch?v=XZeTHbkb-mU

منتخب السعودية سقط فى الجولة الثالثة أمام المكسيك بثنائية مقابل هدف وحيد سجله نجم الهلال سالم الدوسري الذى سجل هدفين فى هذه النسخة من بطولة كأس العالم الأول كان أمام الأرجنتين والثاني أمام المكسيك ولكن أهداف الدوسري لم تعطى ممثل القارة الأسيوية بطاقة الصعود لدور المقبل بالأخص أن منتخب المكسيك ظهر بصورة مميزة للغاية وبالتحديد فى شوط اللقاء الثاني.

https://youtube.com/watch?v=lT6epp9BdvQ

منتخب المكسيك تمكن من تسجيل هدفه الأول فى مباراة السعودية عن طريق اللاعب هنري مارتن فى الدقيقة السابعة والأربعين وأضاف الهدف الثاني اللاعب لويس شافيز فى الدقيقة الثانية والخمسين ولكن سالم الدوسري تمكن من تقليص الفارق فى الدقائق الأخيرة.

https://youtube.com/watch?v=vtVhPrkBkxk

أهداف مباريات اليوم فى كأس العالم

مباراة الأرجنتين وبولندا كانت المواجهة الأهم فى جدول مباريات اليوم الأربعاء بالأخص أن التوقعات النظرية أكدت على دخول المنتخبين هذه المواجهة للبحث عن النقاط الثلاث وبالفعل تمكن المنتخب الأرجنتين من حسم اللقاء لصالحه بهدفين دون رد على الرغم من إضاعة ليونيل ميسي ضربة جزاء فى الدقيقة التاسعة والثلاثين.

https://youtube.com/watch?v=Hsx4-3CHs_Y