موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

العديد من المعطيات تزيد من أهمية موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم بالأخص أن الزمالك يدخل هذه المواجهة بهدف الوصول إلي النقاط الثلاث بعدما أن سقط فى فخ التعادل الإيجابي أمام فريق إنبي على الرغم من نجاحه فى تسجيل هدف الأسبقية عن أحمد السيد زيزو ولكن الفريق البترولي سجل هدف قاتل فى الدقائق الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم

تحدد موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام المصري ويسعى الزمالك للوصول إلي النقطة العاشرة وبالأخص بعدما أن حقق فريق بيراميدز الفوز فى تلك الجولة على حساب حرس الحدود بهدف نظيف سجله اللاعب فاجري لاكاي المحترف الجنوبي إفريقي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الزمالك – المصري الخميس 1 ديسمبر 2022،

6:00 مساءً الجزائر، 7:00 مساءً مصر، 8:00 مساءً السعودية

on

القاهرة

الزمالك يدخل مباراة المصري البورسعيدي بوجود بعض الغيابات أهمها هو غياب نجم منتخب تونس سيف الدين الجزيري المشارك فى بطولة كأس العالم قطر 2022 ولكن على الرغم من ذلك قرر فيريرا المدرب المخضرم إستبعاد سامسون المهاجم البنيني الذى كان من المتوقع أن يشارك فى تلك المواجهة لتعويض غياب الجزيري.

قائمة غيابات الزمالك لا تقتصر فقط على سيف الدين الجزيري ولكن سيغيب عن تلك المواجهة قلب الدفاع حمدي الونش بسبب الإصابة فى مباراة سموحة السكندري ولن يكون الونش من الخيارات المتاحة أمام فيريرا طوال الفترة المقبلة ولكن الزمالك لا يعانى من ضعف الخيارات فى الجانب الدفاعى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري تقتصر فقط على قناة أون تايم سبورت التى من المتوقع أن تقوم بعمل تغطية خاصة مميزة لهذه المواجهة التى تعتبر من أبرز مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري ولكن أون سبورت لم تعلن حتى الان عن اسم معلق اللقاء.