“وصفة الكل بيدور عليها”.. ضع الفول السوداني على الشاي بهذا الشكل ولاحظ ما يحدث بداخل جسمك بعدها.. وصفة هتدمنها 100%!

ضع الفول السوداني على الشاي بهذا الشكل ولاحظ ما يحدث بداخل جسمك بعدها.. إن الشاي بالطريقة المعتادة قد يبدو مملا بعض الشيء لكن هناك طريقة أخرى يمكننا احتساء مشروب الشاي بها مثل شاي بالنعناع أو شاي الفول السوداني، وهذا المشروب الأخير هو أفضل خيار على الاطلاق وهذا لأنه غني بالكثير من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الإنسان والتي لا غنى عنها في أي عزومة أو مناسبة كما أنها طريقة جديدة ومبتكرة سوف تنال إعجاب الجميع لا محالة وإليك تفاصيل الوصفة وأهم الفوائد التي نحصل عليها منها في السطور القادمة.

طريقة تحضير شاي الفول السوداني

"وصفة الكل بيدور عليها".. ضع الفول السوداني على الشاي بهذا الشكل ولاحظ ما يحدث بداخل جسمك بعدها.. وصفة هتدمنها 100%!

إن شاي الفول السوداني من أكثر المشروبات الساخنة الصحية التي تستطيع حماية جسمك من الكثير من الأمراض كما أنه من أهم وصفات تخسيس الوزن الزائد وحرق الدهون في حالة إذا ما تم استخدام القليل من الفول السوداني لكن الإفراط فيه سوف يزيد من الوزن إلى حد كبير بسبب الكربوهيدرات التي يحتوي عليها هذا المشروب الذي الغني.

ولكي نقوم بتحضيره علينا أن نقوم بإحضار براد الشاي المعتاد ونضع فيه كمية مناسبة من الماء ثم نقوم بإشعال النار عليه حتى تغلي تماماً ثم نضعها في كوب مع كمية من السكر والشاي حسب الرغبة، بعدها نقوم بتقشير الفول السوداني ونضع القليل منه في الكوب وبالهنا والشفا لك ولمن يحتسيه معك.