“فكرة ماتخطرش على بال الجن الأزرق”.. بهذه الخدعة يمكنك استعادة “الفيزا” من ماكينة الصراف الآلي ATM بدون تعب أو مصاريف!! 

إن الكثير منا يعتمد على الفيزا الخاصة به من أجل التسوق وشراء مستلزمات البيت وأي شيء آخر من الأماكن المنتشرة في مصر والتي تعتمد على الفيزا في تعاملاتها النقدية، وهذا بعدما تم ميكنة الكثير من الخدمات وتم انتشار الكثير من ماكينات الصراف الآلي في كل مكان تقريباً وهذا ما جعل الجميع يعتمد بشكل أساسي عليها ولكن ماذا عن فقدانها عن طريق سحب الفيزا في ماكينة الصراف الآلي ATM؟ هذا أمر غير مقبول بالطبع وله أسباب سوف نستعرضها لكم بشكل مفصل خلال سطور هذا المقال وطريقة استردادها، تابع معنا إلى النهاية.

أسباب سحب الفيزا في ماكينة ATM

"فكرة ماتخطرش على بال الجن الأزرق".. بهذه الخدعة يمكنك استعادة "الفيزا" من ماكينة الصراف الآلي ATM بدون تعب أو مصاريف!! 

يتم سحب الفيزا في ماكينة الصراف الالي ATM نظراً لوجود عدة أسباب لذلك، منها القيام بكتابة الرقم السري لأكثر من مرة في المكان المخصص له ولكن بصورة خاطئة وهو ما يجعل الماكينة تسحب الفيزا في الحال كي تحافظ عليها من السرقة.

هذا بالإضافة إلى أن ذلك يحدث حينما يتم التأخر في كتابة بياناتها من رقم سري ورقم البطاقة نفسه وما إلى ذلك، كما أن استخدام بطاقة الائتمان منتهية الصلاحية من شأنه أيضاً أن يجعلها تسحب في الحال بداخلها.

ماذا أفعل عند سحب الفيزا في ATM؟

ولكن كل ما سيكون عليك فعله في هذه الحالة هو القيام بإخطار أحد موظفي خدمة العملاء التابعين للبنك التابعة له هذه الماكينة وهذا كي يتم عمل استمارة طلب استرداد الفيزا مع ضرورة إدخال كافة بيانات البطاقة بدقة كبيرة كي لا يحدث أي خطأ فيها على الإطلاق.

هذا إلى جانب أن هذه العملية سوف تحتاج إلى يومين على الأكثر لكي تستطيع الحصول على بطاقة أخرى غير المفقودة أو استخراجها هي نفسها من جديد.