مع جاريث بيل!!.. أول ظهور لـ رامز جلال بعد أنباء إصابته بالعمى (صورة)

بعد انتشار العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول إصابته بالعمى أثناء تصويره لإحدى حلقات برنامجه الجديد، كشف الفنان رامز جلال، عن أحدث ظهور له، حيث نشر رامز جلال صورة له برفقة النجم جاريث بيل نجم ريال مدريد السابق ومنتخب ويلز خلال حضوره مونديال كأس العالم 2022 في قطر، وذلك من خلال حسابه على موقع مشاركة الصور إنستجرام، وعلق: “جاريث بيل.. رامز جلال، كأس العالم قطر2022”.

مع جاريث بيل!!.. أول ظهور لـ رامز جلال بعد أنباء إصابته بالعمى (صورة)

كان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا في وقت سابق صورا وأخبارا حول إصابة الفنان رامز جلال بالعمى، وخرجت الفنانة  نهال عنبر، مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، لتعلق على تلك الأخبار المتداولة، في تصريحات رسمية قائلة: “معنديش معلومة، لكن أعتقد غالبا إنها هتكون شائعة زي بقية الشائعات اللي بتنتشر”، وتصدر خبر إصابة الفنان رامز جلال بالعمى وفقدان بصر إحدى عينيه “تريند” محرك البحث الشهير “جوجل”.

مع جاريث بيل!!.. أول ظهور لـ رامز جلال بعد أنباء إصابته بالعمى (صورة)

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال ينتظر عرض فيلمه السينمائي الجديد “أخي فوق الشجرة”، يأتي هذا الفيلم من تأليف لؤي السيد، إخراج محمد كريم، وشارك في بطولته الفنانين، رامز جلال وتارا عماد ونسرين طافش وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ودينا محسن الشهيرة بـ “ويزو”، وغيرهم.

وفي سياق آخر فقد افتتح نجم منتخب ويلز جاريث بيل، أهداف منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022 بهدف من ركلة جزاء في شباك الولايات المتحدة الأمريكية، وسجل “بيل” هدف تعادل ويلز أمام أمريكا في الدقيقة 82 على يسار تورنر حارس المرمى.