“هتنام بره البيت لو متعرفش الطريقه دي”..افتح اي قفل بدون مفتاح..استخدمها في الحلال فقط!

من الأدوات المهمه جدا التي نستخدمهما بشكل يومي في حياتنا هي القفل الذي نستخدمه لقفل الابواب او الخزائن او غير ذلك كوسيلة تامين على هذه الاشياء لان البعض او الكثير منا يقوم بغلق الباب وقفل القفل وهو ينسى المفتاح في الداخل او ان المفتاح قد ضاع منه عن طريق الخطا وهذا الموضوع يسبب الكثير من القلق للناس كما ان البعض يضطر لكسر الباب حتى يقوم بفتحه ولكن في هذه المقاله سوف نعرض لكم بعض الطرق التي سوف تمكنكم من تحت القفل بدون مفتاح ولكن عليكم قراءات هذه المقاله بتركيز.

 

"هتنام بره البيت لو متعرفش الطريقه دي"..افتح اي قفل بدون مفتاح..استخدمها في الحلال فقط!

طرق فتح القفل بدون مفتاح

  1. استخدام اعواد الثقاب::نستخدم خمس اعدام من علبه الكبريت ثم نقوم باخذ المواد القابله للاشتعال والتي توجد في قمه العدان ثم نقوم بوضعها في ورقه ثم بعد ذلك نبع قوم بوضع هذه المواد داخل القفل من مكان المفتاح ثم بعد ذلك نقوم باخذ او الكبريت ونقوم على نحته لكي يمكنه دخول مكان المفتاح ثم نقوم بعد ذلك باشعال هذا العود وهو داخل القفل وسوف يحدث انفجار داخل القفل وسوف ينفتح قفل بكل سهوله
  2.  مشبك الورق:اجعله على شكل سلك طويل ثم  قم بثنيه بشكل مزدوج ثم عليك أن تدخله مكان المفتاح في القفل وحاول أن تلفه جيدا حتى يتم انفتاح القفل وان لم تنجح في المرة الأولى كررها حتى تتمكن من فتح القفل بسهولة وبدون تلف .