معجزة ربانية.. فوائد مذهلة للجسم عند تناول شاي الفول السوداني خلال 3 دقائق فقط

يعتبر شاي الفول السوداني من أشهر أنواع الشاي لما له من مذاق لذيذ ورائع ، وله فوائد عديدة لصحة الإنسان ، خاصة لصحة القلب ، حيث أنه يحتوي على مضادات الأكسدة ، كما أنه يساعد في إنقاص الوزن ويحمي الجسم من الإصابة بالسرطان. ارتفاع ضغط الدم ، وسنناقش الآن بالتفصيل أهم فوائده وكيفية تحضيره بأفضل طريقة في السطور التالية.

فوائد شاي الفول السوداني

يحتوي شاي الفول السوداني على حمض الفوليك ، وحمض البانتوثنيك ، والبيريدوكسين ، والنياسين ، وعناصر غذائية أخرى ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفيتامينات ، وأهمها فيتامين ب الضروري لبناء الجسم والعافية و كما أنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية و كما أنه يزيد من شعورك بالامتلاء ، مما يؤدي إلى إنقاص الوزن بشكل كبير ، لكن ضع في اعتبارك أنه يحتوي على الكربوهيدرات وقد يعزز زيادة الوزن.

طريقة التحضير

للاستفادة قدر الإمكان من الفيتامينات و المعادن ، سخني كمية من الماء حتى تصل لدرجة الغليان ، ثم أضيفي السكر حسب الرغبة مع كمية من الشاي و قلبي جيدًا ، ثم أضيفي الفول السوداني المقشر ، و يمكنك تحسين الطعم بإضافة حليب أو حليب مكثف و كان في هذة السطور طريقة تحضير أشهي و الذ شاي يمكن عملة .