موعد مباراة الأرجنتين واستراليا في دور الـ16 من كاس العالم والقنوات الناقلة

يخوض منتخب الأرجنتين مواجهة من العيار الثقيل أمام المنتخب الاسترالي في لقاء يجمع بين الطرفين على ملعب ستاد احمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2022 قطر، ونعرض لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة الأرجنتين واستراليا والقنوات الناقلة لها مباشرة في الوطن العربي.

تأهل منتخب الأرجنتين كأول المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما على الجانب الأخر تأهل منتخب استراليا بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويقود ليونيل ميسي راقصي التانجو في بداية الادوار الإقصائية لتحقيق حلم المونديال الاول لنجم باريس سان جيرمان.

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني تحقيق الانتصار في تلك المواجهة ليواصل طريقة بتحقيق الانتصار الثالث في المونديال عقب التعادل في لقاء والفوز أمام المكسيك وبولندا.

موعد مباراة الأرجنتين واستراليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين واستراليا في دور الـ16 من كاس العالم والقنوات الناقلة

وعن موعد مباراة الأرجنتين واستراليا والقنوات الناقلة فإنها ستقام يوم السبت الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري في ثاني مواجهات دور السته عشر من مباريات مونديال قطر، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت الإمارات والدوحة.

كما أنه سيتم نقل مواجهة الأرجنتين ضد استراليا من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية عبر beIN Sports HD 1 Max ومن خلال قناة beIN Sports HD 3 Max ، والتي ستنقل أيضًا من خلال قنوات الكأس Alkass EXTRA One HD ومن خلال قناة Alkass EXTRA TWO HD مباشرة في الوطن العربي.

ويعتلي ميسي قائمة الأرجنتين لمواجهة استراليا ويامل في تسجيل الهدف الثالث له بالمونديال الحالي وليتساوى مع أصحاب الصدارة بـ3 اهداف حتى الآن.