شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم قطر 2022

يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة مشاهدة أهداف مباراة البرازيل والكاميرون في بطولة كأس العالم قطر 2022 التي كانت اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجارى في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من المونديال في المواجهة التي كانت على ستاد لوسيل العالمى في المواجهة التي انتهت بفوز الكاميرون بهدف دون رد.

مباراة البرازيل والكاميرون

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد انتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبى المنتخبين كثيرًا من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم واستحوذ لاعبى منتخب البرازيل على الكرة من أجل تسجيل هدف الافتتاح ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني من المواجهة دفع كل مدرب بأكثر من لاعب من اجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم ولكن باتت كل المحاولات بالفشل ومر الوقت دون حدوث جديد وفي الدقيقة الثالثة والتسعين سجل فينسيت ابو بكر الهدف الاول وهدف قاتل لصالح منتخب الكاميرون وبعدها تلقى البطاقة الحمراء ويحقق الكاميرون بهدف دون رد.

وبهذا الفوز لم يشفع لمنتخب الكاميرون من التأهل إلى الدور القادم من البطولة العالمية ويتأهل عن هذه المجموعة منتخب البرازيل وسويسرا بعد الفوز على صربيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مجنونة.

اهداف مباراة البرازيل والكاميرون

https://youtu.be/mxwSd5xTMgU