تعرف على منافس منتخب البرازيل في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان من معرفة من هو منافس منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد أن تأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16 من المونديال العالمي على الرغم من الخسارة القاصية اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجارى في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات على يد منتخب الكاميرون بهدف دون رد بفضل ابو بكر.

منافس منتخب البرازيل في دور الـ16

وأسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وقوع منتخب البرازيل في مواجهة كوريا الجنوبية يوم الأثنين المقبل الموافق 5 ديسمبر الجارى في إطار آولى الادوار الإقصائية في بطولة المونديال.

واحتل منتخب البرازيل المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في اول مباراتين على كلاً من سويسرا وصربيا على الترتيب بينما تلقى الهزيمة اليوم على يد الكاميرون بهدف دون رد.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب كوريا الجنوبية قد تأهل إلى الدور المقبل بعد الفوز والتفوق على منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف واحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل امام اوروجواي والخسارة امام غانا.

اهداف مباراة البرازيل والكاميرون

ويسعى منتخب البرازيل من تحقيق الفوز والانتصار امام كوريا الجنوبية من أجل التأهل إلى دور الـ8 من بطولة كأس العالم قطر 2022 خاصة ان المنتخب البرازيلي عاد إلى صفوفه النجم نيمار دا سيلفا بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في بداية المونديال.