“حيل لازم تجربوها في الحال” .. حيل جديدة وذكية لفتح شبكات الواي فاي والحصول علي كلمة سر بدون برامج أو تطبيقات سهله جدا .. هتقعد ع النت براحتك..!!

من أكثر مواضع البحث علي الإطلاق عبر محركات البحث حيث يبحث العديد من الأشخاص حالياً عن طريقة للدخول إلى شبكات Wi- Fi والحصول على الرقم السري دون استخدام برامج مساعدة أو تطبيقات، في إطار وجود العديد من الفيديوهات على اليوتيوب، وكذلك المواقع الإلكترونية عن وجود رقم سري تتمكن من خلاله الرجوع لأي شبكة وأي فأي wifi ترغب بها. ومع ذلك الاستخدام الواسع والكبير للإنترنت أصبح المستخدمون يرغبون بالبقاء متصلين طوال الوقت حتى وإن كانوا خارج بيوتهم، فلذلك يقومون بالاتصال بأي شبكة متاحة لهم ومع وجود كلمات السر للشبكات بات الأمر صعباً عليهم،

"حيل لازم تجربوها في الحال" .. حيل جديدة وذكية لفتح شبكات الواي فاي والحصول علي كلمة سر بدون برامج أو تطبيقات سهله جدا .. هتقعد ع النت براحتك..!!

معرفة الرقم السري دون استخدام برامج أو تطبيقات:

يمكنك معرفة الرقم السري لأي شبكة من خلال ظهر للراوتر، حيث كلمة {WEP} هي كلمة السر الافتراضية لشبكة الواي فاي، و {WPS PIN} هو الرقم السري الذي يمكنك من الاتصال بالواي فاي دون كلمة السر حتى ولو قام الشخص بتغيير كلمة السر.

سرقة الواي فاي من الجيران:

يمكن للمستخدم سرقة شبكة واي فاي من الجيران والاتصال بها من دون إذنهم أو سؤالهم عن كلمة المرور، وذلك باتباع الخطوات الآتية:

1- يجب الانتقال إلى غرفة أحدهم.

2- عليك الانتقال إلى إعدادات شبكات الواي فاي في الهاتف.

3- القيام بالبحث عن شبكات الواي فاي المتوفرة واختيار الشبكة الأقوى إشارة بينهم.

4- القيام بحفظ اسم الشبكة الجديدة.

5- النقر على أيقونة إضافة شبكة جديدة، واختيار اسم الشبكة الجديدة.

6- القيام بإدخال كلمة Admin في مكان كلمة المرور الخاصة بالشبكة عندما يطلبها.

7- النقر على إعدادات IP واختيار كلمة Static أي ثابت.

8- إدخال 192.168.1.5 مكان عنوان ال IP.

9- الضغط على كلمة توصيل.

وأخيرآستصل بعدها بنجاح بشبكة الواي فاي.